الحرس القديم ٢٠٢٠

حجة مقنعة, لا أن واحدة ينبغي أن تكون لا تزال مطلوبة من أجل تسليم إدارة زمام الأمور في كثير من الأحيان على قماش عمل الأفلام الحرس القديم يمثل بجرأة أكد خطوة جينا الأمير-Bythewood بعيدا عن حميمية دراما رومانسية قوية من الأعمال السابقة مثل الحب & كرة السلة وراء الأضواء. ومع ذلك ، ما يجعل هذا التكيف الروائي المصورة متميزا جدا هو الثقة التي يضعها في جمهورها للبقاء ملتصقا من خلال التلامس الهادئ ، بناء الشخصية

الصمام مع تأخذ المسؤول عن السلطة تشارليز ثيرون ، ويحيط بها اندلاع تتحول من كيكي لين ، وهذا هو غير عادي حنون خارقة مادية راسخة الجذور في حالات العالم الحقيقي. في الواقع ، دعوة نيتفليكس ميزة فيلم بطل خارق يبدو مختزلا بالنظر إلى التناقض الكئيب الذي أظهره أبطاله تجاه قواهم. لكنه بالتأكيد خارقة المجاورة ، مفاجأة سارة بالنسبة لنا حنين أكثر عاطفية طبقات ومثيرة حصى أقل روتينية المصورة-قطاع وام kapow.

هذا هو التيار الفيلم الذي يستفيد بشكل كبير من الذكاء و الشمولية: الحرس القديم يعرض قائد العمل من امرأة من لون في كرسي المدير ؛ العضلات co-تؤدي دورا الأسود الممثلة مع عناصر مثيرة للاهتمام وضع لها أهمية في المستقبل على أقساط (أنا) ؛ معظم بشكل غير متوقع, هزة عليل إيجابية التمثيل عبر شخصيات مثلي الجنس الذي هو الحب مجددا مع التحريك التحدي في وجه مفتول العضلات الازدراء.

التكيف مع سلسلة روايات مصورة (يتضح من لياندرو فرنانديز), كاتب السيناريو جريج Rucka يضيف أيضا نسيج من خلال الحساسة له مراقبة العالقة صدمة الحرب وزن العنف وفقدان الأسرة حين أسس القصة النذالة في صورة القرن ال21 الرأسمالية أن يطمس الخطوط الفاصلة بين الطمع و السادية. جعل رئيس الأبطال المناضل للمهووسين بالمهووسين الذين يرأسون شركة صيدليات كبيرة-التي يلعبها هاري ميلينج ، والدادلي دورسلي من وكالة هاري بوتر ، كل الكبار-يضيف فقط إلى المخاطر المتزايدة للقوى العظمى التي تقاتل ضد الأمراض المتفشية لعالمنا المعاصر

(ثيرون) يعزف على (أندروماتش) من (سيثيا) الذي يساعده (آندي) رئيس فرقة محاربين مشدودة غير قادرين على القتل واجتمع رفاقها الجنود جو (مروان كنزاري) ونيكي (لوكا مارينيلي) ووقعا في الحب بينما كانا يحاربان على الجانبين المتعارضين في الحملات الصليبية ، وذبح غاي بوكر (ماتياس شونايرتس) لأول مرة في حروب نابليون. سلاح (آندي) المفضل هو فأس ذو رأسين من القرون الوسطى-أو نظرة حديثة على واحد — لكنها تعود إلى أبعد من ذلك ، بالحكم على الموضع اليوناني القديم لاسمها.

المجموعة ليس لديها علامة جذابة مثل المنتقمين ، كما أن قانونهم الأخلاقي واضح في البداية. سألهم إن كانوا طيبين أم سيئين ، فأجاب أحدهم ، ” يعتمد على القرن.”أساسا ، هم مرتزقة مميتون ، جنود مستأجرون جلبوا لحل الحالات الصعبة. لكن (آندي) يشعر بخيبة أمل بسبب فشل البشرية في تخليص نفسها حتى بعد قرون من تدخلاتها. “العالم يمكن أن يحرق كل ما يهمني ،” قالت. “لقد انتهيت.”إنها كمصاص دماء مرهق “”الحياة الأبدية بالنسبة له لعنة أكثر من نعمة”

اندي مضض يحصل على المجلس عندما يتم تجنيده من قبل وكالة المخابرات المركزية السابق وكيل كوبلي (بطولة Ejiofor) لانقاذ 17 التلاميذ المختطفين في جنوب السودان ، مرددا 2014 بوكو حرام خطف في نيجيريا. لكن تلك المهمة تبين أنها مكيدة تكشف أن العدو يعرف بوجودهم الخفي بعناية

وفي الوقت نفسه ، يتشاركون في رؤى عن “الصحوة” ، ظهور لأول مرة منذ قرون من الخالد الجديد ، عندما يمزق بحرية النيل فريمان (لين) حنجرتها في أفغانستان ويتعافى بسرعة. الرؤى متبادلة ؛ ومضات كابوس النيل من ماضي أندي تضيء قصة تتضمن موت رفيق الأخير الأصلي-أول إشارة إلى أن خلدهم ليس مطلقا-والمصير القاسي الذي قابله رفيقها المحبوب كوينه (فان فيرونيكا نغو ، الذي شوهد مؤخرا باسم هانوي هانا في Spike Lee’s Da 5 Bloods).

الأمير (بايث وود) يضع وقتا منعشا ويهتم بتأسيس الشخصيات في فترة الإفتتاح التي تتضمن ما يكفي من الأسلحة ، القبضة ، السيف ، و الحركة المختلطة لفنون الدفاع عن النفس هذا صحيح بشكل خاص عن التفاعل الشائك بين (آندي) و (النيل) ، بينما يخطف المحارب الأبدي أختها المولودة حديثا بعيدا عن التدقيق العسكري. خائف مما يحدث لها ، النيل يقاوم ، خصوصا في a ضرب مانو a معركة مانو مع أندي في قبضة الشحن طائرة محمولة جوا.

النيل بالكاد قد تقبل بها القرابة من قبل المجموعة في كمين في منزل آمن خارج باريس واثنين من أعضاء يتخذها شبه العسكرية فرقة العمل ميريك (ميلينغ) الرئيس التنفيذي في شركة الأدوية التي تحمل اسمه. بعد أن جعل ثروة على علاج السرطان ، انه مصمم على العثور على دواء لعكس الانحدار المعرفي ، ولكن دوافعه ليست إيثارية. له أبحاث مختبر تثير ظلال النازية تجارب بشرية والعلماء على الرواتب (Anamaria Marinca) تعادلات عينات الدم والأنسجة من المختطفين من أجل تكرار الحمض النووي.

(ميريك) يريد أن يتم القبض على بقية المجموعة ليبعدهم عن أيدي منافسيه لكن (آندي) ، مذنبة للأبد بسبب فشلها في حماية (كوينه) ، تتعهد باستعادة رفاقها. يقدم سيناريو روكا بشكل دقيق النكسات المادية ، الخداع الداخلي ، عدم اليقين حول التزام النيل والتحول في ولاء شخص واحد بينما يستعد المنقذون لمواجهة طاقم ميريك المدججين بالسلاح في عمل نهائي مؤثر ومليء بالتحركات القتالية البالية.

(ثيون) لديها مؤهلات عمل حسنة النية في أفلام مثل (إيتوميك بلوند) و الأكثر تذكارا في فيلم (ماد ماكس): (فيوري رود) ، ها هي تعزف نوع آخر من (فوريوزا) ، مثقلة بذكريات مآسي لا تحصى تمتد عبر التاريخ. مرتدية ملابس سوداء بشعر داكن بدون ضجة ، (بوب) المنفصل عن بعض ، تبدو رشيقة وقوية ، تتحرك بخشونة. ولكن هذا هو الاكتئاب المشترك بين الشخصية ، الأمتعة النفسية التي تحملها ، هذا يعطي بعدها. واحدة من أفضل مشاهد لها هو تبادل العطاء مع الصيدلي الفرنسي خلع الملابس جروحها ،

لين لذا مضيئة في باري جنكينز’ إذا Beale Street يمكن أن نتحدث ، تغليظ يصل مقنع ، ودفع مرة أخرى ضد من تلقاء نفسه-على الإرشاد اندي واضح الغضب حين تأتي ببطء إلى تفاهم مع الحزن من فقدان عائلتها و يجري تجنيدهم في الحياة في الظل. في مشهد قوي بين النيل وبوكر ، نلاحظ عقلها يدق على الطريق للأمام بينما يفتح عن ألم مشاهدة الناس الذين يحبهم يكبرون ويموتون بينما هو أبدا لا يشيخ. Schoenaerts ، وهو ممثل طبيعي مع الجانب introspective ، يجلب أعماق هادئة لهذا الدور.

كل الشخصيات مرسومة بشكل جيد ، حيث (كينزاري) و (مارينيلي) يقدمان عرضا مؤثرا لحب لم يزد قوة إلا على مر آلاف السنين. خلافا مهذبة الاعتراف سولو الجنسية في ستار تريك أو غموض في الشاشة تصوير عليل الشخصيات من الكوميديا في MCU الأفلام الأمير-Bythewood و الجهات الفاعلة لها علاج اتحاد جو و نيكي مع الفاجر الصراحة.

ميلينغ يضع مناسب سيئة تدور على الشركات النذالة, اللعب ميريك مع القوارض مثل كثافة الملتوية الشعور بالقوة في تناسب عكسي له وجود مادي ؛ Ejiofor يكشف تلتهم الصراعات في كوبلي ، وإنشاء دور مستمر إذا كان هذا الفيلم ينبغي أن تولد تتمة. إيلاء الاهتمام وجيزة كودا بعد ستة أشهر من العمل الرئيسي بالنسبة صريح يدل على مدى حرف آخر من المرجح أن هذا الرقم في نهاية المطاف المتابعة.

هناك تمشيط جيد لقص القصص ، الذي يقفز عبر الإعدادات في أفريقيا ، جنوب آسيا ، ريف فرنسا ولندن. الأمير (بلايث وود) إستخدم الخبرة التلفزيونية على العباءة والخنجر والطلقات النارية كنقطة انطلاق لفيلم أكثر تحركا من عملها السابق. لديها أصول في الكاميرون الديناميكية من تامي رايكر وباري اكرويد (وقد أظهرت الأخيرة براعته مع التصور عالية التوتر من تعاونه مع بول غرينغراس) ، وقطع punchy من المحرر العادي تيريلين أ.شروبشاير.

كما هو الحال دائما مع الأمير بلايثود ، استخدام الموسيقى يوفر تعزيز حاد ، مع درجة دقيقة من قبل فولكر بيرتلمان وdustin O’halloran وهناك أيضا مزيج انتقائي من غناء تشمل المحيطة ، electropop, موسيقى الراب, الهيب هوب و R&B, في المقام الأول في لينة بطيئة التخفيضات التي تجمع بين إعطاء الفيلم الروحي, نشوة يشعر مثل أن يعمق المواضيعية التركيز على الأثر النفسي من العنف.

الحارس القديم يشعر وكأنه الطاقم الجديد الذي نحتاجه

الموزع: نيتفليكس

: المصبوب
تشارليز ثيرون
كيكي لين
مروان كنزاري
لوكا مارينيللي
هاري ميلنغ
فيرونيكا نغو
ماتياس شوينارتس
شيويتل إيزوفور

شكراً جزيلاً لمراسل هوليود الذي ساعدني على تصحيح هذه المدونة

شكرا للزيارة

Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Vivaldi